The domain name Modrk.com is for sale!
Buy it now by dan
00 Days
00 Hours
00 Minutes
00 Seconds

ما هى عملة البتكوين ومتى ظهرت؟





 عصرنا ، لم يسمعوا عن البيتكوين إلا إذا جلست الجدات بالقرب من المدخل. إذن ما هو البيتكوين؟

Bitcoin هي في الأساس عملة رقمية يتم التحكم فيها وتخزينها على أجهزة الكمبيوتر ، فضلاً عن كونها وسيلة لتسديد المدفوعات حول العالم. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى معرفة عدد من ميزات البيتكوين من الأموال العادية.

تعتبر Bitcoin والعملات المشفرة بالكامل بشكل عام سوقًا صغيرًا جدًا وقد بدأت للتو في ممارسة تأثيرها على العالم بأسره - ومن هنا جاءت الصعود والهبوط الحاد. التغيير في السعر اليومي في حدود 30٪ لعملة البيتكوين أمر طبيعي عمليًا ، على الرغم من وجود "ثابت" في كثير من الأحيان ، أي أن السعر لا يتغير عمليًا.

يسمح لك Bitcoin بالاحتفاظ بالمال في محفظتك (محفظة Bitcoin) ، ودفع مشترياتك ، وتحويل الأموال من مكان إلى آخر ، وبالطبع تشغيل الأسعار (تغيرات الأسعار) من أجل تحقيق الربح. حسنًا ، الميزة الرئيسية المميزة لعملة البيتكوين ، أو كما يطلق عليها أيضًا "الذهب الرقمي" ، هي أنه من خلال تنفيذ كل هذه الإجراءات ، تظل في الظل ، أي لا أحد يعرف اسمك أو لقبك ، أو حتى البلد الذي نشأت منه أي عمليات باستخدام عملة البيتكوين. ...
لذلك ، غالبًا ما يتم الدفع لهم مقابل أعمال غير قانونية أو أعمال مظلمة أخرى. لا داعي للقلق من ضياع عملات البيتكوين في مكان ما على طول الطريق أو ببساطة لن تصل إلى المرسل إليه. جميع حركات Bitcoin - يتم تسجيل المعاملات على blockchain ، والتي يمكن تتبعها بسهولة عبر الإنترنت ، وكل شيء شفاف للغاية ويمكن الوصول إليه.

ظهور البيتكوين

لا يوجد مؤسس رسمي للبيتكوين. من المفترض أن يكون هذا الشخص ساتوشي ناكوماتو - مبرمج مجهول ، ربما مع فريقه في عام 2010 ، بنى وأطلقوا نظامًا رقميًا جديدًا تمامًا - بيتكوين.

لم يكن هناك شيء مثل هذا في العالم. يمكن تشغيل هذا النظام على أي جهاز كمبيوتر ويمكن لأي شخص المشاركة في نظام التوزيع الخاص به. تم تصميم النظام بأكمله بحيث يتم تعدين العملة ببطء وتكون متاحة للجميع. يقوم النظام نفسه بتوليد عملات معدنية جديدة ، ويستقبلها عمال المناجم. كمية البيتكوين محدودة رياضيًا بـ 21 مليون. لا أحد يعرف على وجه اليقين متى سيتم تعدين الأخير ، لكن قيمته ستزيد بشكل حاد بالتأكيد.

محفظة البيتكوين

من أجل إجراء عمليات شراء أو إجراء عمليات تحويل أو عمليات أخرى باستخدام Bitcoin ، فأنت بحاجة إلى الحصول على محفظة Bitcoin ، وهي برنامج خاص يتتبع جميع البيانات الضرورية. يتزايد عدد الشركات التي تقبل مدفوعات Bitcoin كل يوم.

يمكن تثبيت محفظة Bitcoin على كل من جهاز الكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول ، كل شيء آمن تمامًا ومجهول الهوية.

مصرفيون ضد البيتكوين

يمكن أن يصبح نظام Bitcoin بأكمله منافسًا جيدًا لجميع أنظمة الدفع المصرفية ، وجميع الأموال الورقية بشكل عام. الحقيقة هي أنه بمساعدة Bitcoin ، يمكنك إجراء تحويل في أي مكان في العالم بدون عمولة. المصرفيون ، بالطبع ، ليس لديهم مثل هذا التنافس. صرحت السلطات الأمريكية مرارًا وتكرارًا بشأن التأثير السلبي لعملة البيتكوين على تنمية الاقتصاد ككل. لا يوجد حظر رسمي ، ومع ذلك ، فقد تم إنشاء ظروف يكون بموجبها ببساطة غير مربح لرواد الأعمال لتنفيذ معاملاتهم في عملات البيتكوين.

عندما يظهر شيء جديد تمامًا ويحظى بشعبية كبيرة بالفعل ، يخشى الكثير من الناس أن يؤدي ذلك إلى الإضرار بالاقتصاد. يجب أن نفهم ونعترف بأن الابتكارات ضرورية ببساطة لمزيد من التنمية للبشرية. Bitcoin هو مجرد ابتكار عالمي ، إنه مجرد أن المجتمع العالمي لم يفهم هذا بعد.

About the Author

test test test

Post a Comment