The domain name Modrk.com is for sale!
Buy it now by dan
00 Days
00 Hours
00 Minutes
00 Seconds

ماهى العملات الرقمية او المشفرة ؟ وكيف اجنى واكسب المال منها ؟



ماهى العملات الرقمية او المشفرة ؟ وكيف اجنى واكسب المال منها ؟



 سيطر عصر التقنيات الرقمية على عالمنا ، حتى المكافآت المالية لا تُقاس الآن بالدولار واليورو القديم فحسب ، بل بالعملة الرقمية أيضًا. الكلمة الطنانة "cryptocurrency" هي نقود رقمية ليس لها تعبير مادي. وحدة هذه العملة هي "العملة المعدنية" ، والتي تُترجم حرفيًا على أنها عملة معدنية. ما يميز هذه العملة هو أنه لا يمكن تزويرها ؛ يتم تشفير مجموعة من البيانات بالعملة المشفرة التي لا يمكن نسخها.

يتم تخزين جميع البيانات المتعلقة بالمعاملات والمحافظ الخاصة بالعملات المشفرة في blockchain - وهي أداة لبناء قواعد بيانات لامركزية بمعلومات مشفرة. تسمح تقنية Blockchain بنشر المعلومات ، ولكنها في نفس الوقت محمية من النسخ ، فليس من قبيل الصدفة أن تسمى blockchain أساس نوع جديد من الإنترنت.

كيف تختلف العملة المشفرة عن العملات القياسية والمألوفة؟ الاختلافات الرئيسية هي:

1. القبول يقوم على الثقة. الأنظمة التي تدير العملات الرقمية لا تشمل أطرافًا ثالثة مثل البنوك. الحماية هي نظام التحقق والسرية.

2. ثبات العملة المشفرة. تم تصميم تقنية Blockchain لجعل معاملات العملة المشفرة دون تغيير. لا يمكن تعديل معاملات العملة الرقمية أو تكرارها. يتم استبعاد الاحتيال والخطأ البشري هنا.

3. عدم الكشف عن هويته. المعلومات المتعلقة بمالك محفظة العملات المشفرة مخفية ، أي أنه لا توجد طريقة للحصول على معلومات حول المعاملات ، لا سيما حول المستلمين والمرسلين. من ناحية ، يعد هذا أمرًا جيدًا ، ومن ناحية أخرى ، إذا حدث شيء لمالك المحفظة ، فلن يتعلم أحباؤه أبدًا عن الثروة الرقمية ولن يتمكنوا من وراثتها.
4. محدودية. يتم إصدار العملات المشفرة بكميات محدودة للغاية ، لذلك فهي لا تواجه مخاطر التضخم كما هو الحال مع مصدري الأوراق.

5. التقلب. سعر العملة المشفرة غير مستقر ، فهو يتغير حسب الطلب الحالي ، لذلك من الصعب للغاية التنبؤ بمسارها.

6. خطر الخسارة. يتم الوصول إلى العملة المشفرة عن طريق إدخال كلمة مرور. إذا فقدتها ، يصبح الوصول إلى المحفظة باستخدام العملة المشفرة غير متاح ، ومن النقاط المذكورة أعلاه يتضح أن استعادة كلمة المرور صعبة أيضًا.

كيف يمكنك الحصول على العملة الرقمية والثراء منها؟ العملية الرئيسية هي التعدين. تتكون العملة المشفرة من كتل المعاملات المرتبطة ببعضها البعض. عملية إنشاء الكتل الجديدة هي عملية التعدين ، ولإنشاءها تحتاج إلى إنشاء توقيع تشفير جديد. المكافأة على هذا العمل هي عملات البيتكوين الجديدة. في البداية ، كان إنشاء الكتلة عملية بسيطة إلى حد ما يمكن للمعدنين التعامل معها بسهولة. ولكن بمرور الوقت ، أصبحت العملية أكثر تعقيدًا ، وبدأ التعدين يتطلب عمليات حوسبة أكثر قوة ، لذلك بدأ عمال المناجم المنفردين في الاتحاد في مجموعات وكسبوا عملات البيتكوين بشكل مشترك.

والآن بكلمات بسيطة. ظاهرة عملات البيتكوين هي تفردها وكميتها المحدودة ، والتي يمكن مقارنتها بأغطية جوائز كوكاكولا. لا يمكن تزوير هذه الأغطية ولا يمكن شراؤها لأن كمية المشروب كانت محدودة. وبسبب القيود ، تصبح هذه الحدود القصوى ذات قيمة ، وكلما زاد الطلب ، زادت القيمة. لذلك ، يتحد الأشخاص في مجموعات ويبحثون عن القبعات معًا ، ويمكن استبدال المسروقات بالمال أو ببساطة الاحتفاظ بها على أمل أن يرتفع السعر بمرور الوقت.


About the Author

test test test

1 comment

  1. DZBESTPAY
    This comment has been removed by a blog administrator.